الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*100شركة مصرية فى القمة الثانية للتدريب والموارد البشرية بمجال تكنولوجيا المعلومات

المصدر: جريدة الأهرام 15/3/2016

كتب ــ شريف عبد الباقى:

أعلنت جمعية اتصال مشاركة 100 شركة مصرية تعمل في مجال التدريب في القمة السنوية الثانية للتدريب والموارد البشرية التي ستعقد بالقاهرة يوم 23 مارس الجاري.

ويشارك في القمة المهندس هاني محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاسبق، ويتحدث عن الاهداف المرجوة من منظومة التدريب المستمر للكوادر البشرية المدربة، والفرص الداخلية والخارجية التي تنتظر المصريين، وأهمية خلق روح الانتماء والولاء بين الموظفين والكيانات التي يعملون بها.

قال الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال: إن المؤتمر سيتم تنظيمه علي مدي يوم واحد ويمثل نقطة تحول رئيسية إلي أفضل ممارسات الموارد البشرية وتطوير التدريب في المؤسسات المصرية ، مشيرا إلي أن الجمعية تسعي إلي مساعدة الشركات المحلية العاملة في السوق من خلال البرامج التدريبية المختلفة التي تساعد علي تطوير ورفع كفاءة العاملين فيها.

وأكد أن التقارير الدولية تؤكد أن حجم الإنفاق علي التدريب في السوق العالمي في الفترة من عام 2014- 2016 يصل إلي 130 مليار دولار وأن حجم الأموال التي يتم توجيهها للتدريب عبر الانترنت تقدر بـ 21 مليار دولار.

وأضاف أن اللقاء يهدف إلي رصد أهم التحديات التي تواجه إدارة وتنمية الموارد البشرية في ظل المتغيرات الجديدة وكيفية التعامل معها، تحديد الاتجاهات الحديثة في إدارة وتنمية وتخطيط المواردالبشرية، التعرف علي الأنماط والممارسات الإدارية في مؤسسات القطاع العام والحكومة، واستحقاقات ثورة المعلومات والاتصالات وتحديات السوق المفتوحة .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع